Home

يارب تعبت من حياتي

تعبت نفسياً من حياتي ما الحل - حلوه

يارب تفرج همي تعبت والله حياتي صارت غريبه مره, السلام عليكم كيفكم بنات والله مادري ليه فتحت المنتدى وحبيت اتكلم مع اي احد متضايقه ع الاخر وابغى.. رد: تعبت من حياتي. اول مرة افضفض. لا تخلوني. حبيبتي لاتلومينة الواحد اذا قام يربي عصفور يحس بالمسؤولية. شلون هذا عندة عيال وطول الوقت بعيدين عنة يخاف يكبرون ولا يتذكرون ابوهم واهم صغار. #تعبت_من_حياتي | 2.8K people have watched this. Watch short videos about #تعبت_من_حياتي on TikTok

موضوع: يارب انا محتاج لك او اوي اوي الأحد سبتمبر 25, 2011 7:48 pm. ياربي انا محتاجلك دلوقتي علشان نفسي تفوقني, نفسي يارب تقف معاياصدقني يارب انا بضيع من كل حتهقلبي من جوة بقي يارب اقسي من الحجر. كلمات اغنية هعيشها حياتي - محمد رفاعي. تعبت وقولت مش هرجع. ولا هكمل حياتي معاه. يارب تشيله من قلبى. وخلينى بجد أنساه. أنا مرتاح كده فى بعده. هعيشها حياتي من بعده. هموت قلبى لو فكر. يقولى خدنى يوم عنده كلمات اغنية هعيشها حياتي. تَعِبَت وقولت مَش هرجع وَلَا هكمل حَيَاتِي معاه يَارَبّ تشيله مِن قَلْبِى وخلينى بِجِدّ أنْسَاه. تَعِبَت وقولت مَش هرجع وَلَا هكمل حَيَاتِي معا كلمات اغنية هعيشها حياتي غناء محمد رفاعي مكتوبة كاملة. تعبت وقولت مش هرجع. ولا هكمل حياتي معاه. يارب تشيله من قلبى. وخلينى بجد أنساه. أنا مرتاح كده فى بعده. هعيشها حياتي من بعده. هموت قلبى لو. أغنية هعيشها حياتي من كلمات وألحان محمد رفاعي وتوزيع أحمد ابراهيم. وتقول كلمات الأغنية: تعبت وقولت مش هرجع ولا هكمل حياتي معاه يارب تشيله من قلبى وخلينى بجد أنساه أنا مرتاح كد

تعبت من حياتي - عالم حوا

كارهه حياتي وكل شيء.يارب رحمتكك بدخل في الموضوع دآيركت..انا بنت عمري 23 ســنه..ماتوفقت بدراستي..وصلت لحد 3 متوسط..وتركت الدراسه. ولا ادري وش السبب. تعبت وقولت مش هرجع ولا هكمل حياتي معاه يارب تشيله من قلبى وخلينى بجد أنساه. أنا مرتاح كده فى بعده هعيشها حياتي من بعده هموت قلبى لو فكر يقولى خدنى يوم عنده. قفلت خلاص انا بابك خلاص مش قادر أتحم والأغنية تحمل اسم هعيشها حياتي من كلمات وألحان محمد رفاعي وتوزيع أحمد إبراهيم. وتقول كلماتها: تعبت وقولت مش هرجع. ولا هكمل حياتي معاه. يارب تشيله من قلبى. وخلينى بجد أنساه. أنا مرتاح كده فى بعده. هعيشها حياتي من بعده. هموت قلبى لو فكر طرح الشاعر والملحن محمد رفاعى، أغنية جديدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، تحمل اسم هعيشها حياتى التي تعيده إلى الغناء بعد حوالى 16 عاما منذ آخر أغانيه لو بتحبو البلد دى والأغنية الجديدة من كلماته والحانه وتوزيع احمد إبراهيم، وتقول كلمات الاغنية TikTok video from بنت القبايل (@user3877241609075): بنت القبايل . تعبت وقلت مش هرجع ولا هكمل حياتى معاه يارب شيلو من قلبى وخلينى بجد انساه . الصوت الأصلي. بنت القبايل

تعبت من حياتي مع زوجي. السلام عليكم اخواني اخواتي. اتمنى اجد عندكم الحل لمشكلتي لان تعبت وجربت كل الحلول مع زوجي أنا عمري 35 وزوجي عمره 45. عندي بنتي تعبت من حياتي مع زوجي وأفكر بالإنفصال والله تعبت ما أقدر حبيبتي عليج بالدعاء وصلاة الحاجه والله بيفرج همج يارب بس انتي هم عليج بنفسج غيري شكلج لبسج طريقة كلامج اسلوبج طباخج كل ش

لو إتخنقت من حياتك وتعبت من الدنيا دي شاهد يارب خدني أنا

1. مجرووحة من اقرب الناس لي، و تعبت من حياتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بنت في بداية التلاتينات، عايشة مع اهلي شخصيتي خجووولة و انطوائية جدا لأق
  2. رد: تعبت من الدنيا..يارب. انا ابيكم تكثفون الدعاء لي لاني ربي ماراح يستجيب دعاي لاني عاقه في امي وفي ابوي وسبب هم هم ماساعدوني على برهم وانا عارفه انو هذا سبب في عدم قبول دعوتي علشان كذ اطلب.
  3. خلاص تعبت من حياتي ونفسي ياربي ابي اشوف حياتي ونفسي شو اسوي حتى كم مرة سافرت مع ريلي بدون يهال كله اتم اصيح واتصل كل شوية احاتيهم ريلي يقولي عيل ليش جيتي يوم تحاتيه
  4. يارب إن صديقتي رحلت عن الدُنيا وهيّ من أعز الناس على قلبّي اللهم كما جملت خُلقها في الدنيا جمل مكانتها من الجنّه اللهم أغفرلها وأجمعنا بها في جنتك
  5. تعبت من حياتي بسم الله الرحمن الرحيم أنا بنت عمري 21 مشكلتي انا ابي اطلع من البيت ابي اتزوج.
  6. بنت عمري 16 بعد كم شهر راح اصير 17 يعني كبرت والله ابغى احد يساعدني انا تعبت في حياتي وكله من ماما والله العظيم قاعدة اكتب وابكيييي كانت حياتي حلوة بس قبل كم سنة تغيرت حياتي ماما وبابا مشاكل 24 سا

اف ياربي تعبت من حياتي اف - YouTub

اللهم إن ضعفت قوني وإن تعبت أرحني وإن ضقت أسعدني. اللهم إنك تدرك دعوتي حتى لو لم أنطق بها،يارب حقق لي ما أريد فأنت تعلم السر وما يخفى يارب إني تمنيت الكثير وكل الكثير بيدك ياربي شيء يغير كل شيء. تعبت من حياتي [center] بسم الله الرحمن الرحيم [/center ساعدوني خوواتي متوكله ع الله وثم انتوا تساعدوني واي احد مرت بحلتي تعطيني حل لحياتي. متزوجه صار لي ست س وعسى الله يسعدك يارب دعاء على من قهرني. اللهم، صفي روحي من كل عكر وكل كدر وكل ما يجلب القهر ويتسبب لها في الضر يا من تتزيل العتمة وتحل محلها الفجر. اللهم اني تعبت من كتمان القهر وتناسي الخذلان وتمثيل النسيان وانت. يارب انا تعبت مواضيع وتأملات روحية مسيحية يارب انا تعبت - الصفحة 2 - منتدى الفرح المسيحى منتدى الفرح المسيحى

رد: خلاص تعبت من حياتي ونفسي. ما اكذب لو قلت قعدت ابكي على كل كلمة منكم. ثريا الكون.خليتيني ابجي من خاطري لين قلت بس على كل كلمة كتبتيها. ما ابي ابرر بس يمكن وصفت بطريقة خطا بس انا ما اغار من مرت. يارب انا تعبت مواضيع وتأملات روحية مسيحية. منتدى كلمة الله الحية والفعالة The latest Tweets from ‏ ‏‎ (@llabx1). Don't think you know me well | https://t.co/31uNdcRir اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ يارب انا تعبت على TikTok. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين: asmahanahmed mohamed(@asmahanahmed113), سمو الأميره(@albrnsys), Noran walid- نوران وليد(@noranwalid700), Hala magdy(@hala.trends), ️ (@basma6b) يارب حياتي تتعدل . 2021-12-14T18:52:18Z Comment by M7. تعبت من نغزات قلبي . 2021-12-14T18:51:52Z Comment by M7. دراجتي صارت فالقاع . 2021-12-14T18:50:53Z Comment by M7. كل يوم ادعي انه تتغير حياتي وكل شي يرجع نفس قبل ليش مايتغير شي . 2021-12-14T18:48.

يارب ساعدني وهون علي خلاص تعبت من حياتي - عالم حوا

1. يارب Jump to. Sections of this page Email or Phone: Password: Forgot account? Sign Up. تعبت نفسيا. May 1 · يارب . Related Videos. 0:31. تعبت نفسيا.
  2. اعمل ايه يارب الكتابة احيانا بتريح. بدلا من التقلب يمنة و يسارا في السرير حاسة اني محتارة. ببص للسما و مش عارفة اقول ايه و اذا كنت عايزة اقول اي حاجة. بقول من غير كلام يا شافي يا جبار يارب
  3. 1.8K من تسجيلات الإعجاب، 15 من التعليقات. فيديو TikTok من ١_ (@uil181): انا مرهق جسد يارب انا من طين #اكسبلوررررر #تعبت. الصوت الأصلي
  4. كيف اعيش وحيدا؟انا وحيدة؟كيف اعيش حياتي بدون حبيب؟ انا حزينة انا وحيدة؟تعبت من كل شي؟ كيف اعيش لنفسي؟ كيف احب نفسي؟تعبت من الدنيا ؟ كيف اعيش بلا حبيب؟كيف أعيش حياتي لنفسي
  5. يارب استجب صلاتي يارب انت من خلقتني على صورتك ومثالك انت يامن وهبت لي الحياة يامن وهبت لي العقل لكي افكر وفي الخطوات التي اخطوها لكي لا اقع في المصاعب ياربي انت الذي تحميني من الاشرار من الاشرار الذين يريدون ان يمحوك من.
  6. اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ تحملت اشياء اكبر من عمري على TikTok. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين: ️(@uiiirw), Aa(@abdullahk100100), 5fit_(@5fit_), ما شاء الله ️(@maghool969), <(@d.1z.4). استكشف أحدث الفيديوهات من علامات هاشتاج: #.
  7. 9- تعبت من عناء الدنيا ؟ دائما قول : اللهم اجعل همي الآخرة . 10- للمحافظة على الصلاة ؟ يارب شغل في أي مكان، يارب أي شغل، يجي الشغل بس، و تشتغل، و مع الوقت : شغل مُقرف مش مرتاح مواصلات و بهدلة طيب.
اللهم شافي وعافي كل مريض اللهم امين يارب العالمين - TeflyLife

طرح الشاعر والملحن أغنية هعيشها حياتى التي تعيده إلى الغناء بعد حوالى 16 عام منذ آخر أغانيه لو بتحبو البلد دى والأغنية الجديدة من كلماته والحانه وتوزيع احمد إبراهيم، وتقول كلمات الاغنية اطرح مشكلتك النفسية، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام

The latest Tweets from أمل حياتي (@Za1abd2mohamad). لست ملاك بلا أخطاء لكني حتما لست ممن يخدع الأحبة واللأصدقاء. Rabat - Salé - Zemmour - Zaër طرح الشاعر والملحن محمد رفاعى، أغنية جديدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، تحمل اسم هعيشها حياتى التي تعيده إلى الغناء بعد حوالى 16 عاما منذ آخر أغاني ‎مدبر حيـــــــاتي‎. 144 likes. ‎ورغم اني خاطي مددلي ايديه. مدبر حيـــــاتي شايلني في عنيه يارب فرج همي مواقف كثير احسه يتجاهلني تعبت من التفكير احس عمري راح معه عشر سنين لنا عمري الحين 26 دايم افكر اني أنحاش منه اتطلق بس ظروف اهلي صعبه ابي حياتك لهم من كل الزوايا هم في المقدم.

#رسالة لكل برج #الحمل : تعترت كثيرا في حياتك وتألمت ، حان الوقت لتنهي تلك التعترات وتجد القادم أجمل بإذن الله ، يـارب 7 مرات #الثور : عانيت كثير من مرارة الأيام وظلم الخلان ، لكنك الآن لن تسمح تعبت كثيرًا حبيبي والحمد لله أنه كلل جميع مجهوداتك بالتفوق، وربنا يديم عليك النجاح. ابني ألف مبروك نجاحك وإن شاء الله أشوفك ناجح ومتفوق في حياتك العلمية والعملية

الحقوني يارب خارجني تعبت تعبت من حياتي - عالم حوا

The latest Tweets from نقطة. (@full4stop). وقورٌ وأحداث الزمان تنوشن اللهم إفتح قلبى للحب والحياه، كلما تعبت من الناس ومن دروب الحياه المؤلمة، لأستعيد طاقتى لممارسة حياتى اليومية من جديد وأنجز ماعلى من مهام. يارب حررنى من كل المخاوف الوهمية المدمره للأعصاب.

ادمرت حياتي من الالتهابات وبفارق زوجي انا مضايقة لدرجة اني ابي اودر ريلي لاني فعلا تعبت من الالتهابات من حملت الحمل الثاني واجهضت وسويت ادعيلي ان الله ييسر امري عاجلا غير اجل يارب تفيدك. رد: قسم بالله تعبت هل هذا حياتي !!! مشكلتك الأساسية المواصلات ليه ما تشتري لك دباب أو دراجة هوائية و تتوظف وظيفة مؤقتة تكون قريبة منك حتى تحسن من وضعك شوي او تستخدم تطبيقات التوصيل مثل كريم. تعبت من حياتي ! (اللقاء مع البروفيسور عبدالله السبيعي استشاري وأستاذ الطب النفسي بكلية الطب (مغلق) - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف يارب انا تعبت مواضيع وتأملات روحية مسيحية. منتدى كلمة الله الحية والفعالة

تعبت من حياتى ومن الدنيا كلها جوجو الجميله - YouTub

تعبت من حياتي انا سيدة سعوديه ابلغ من العمر 35 سنه متزوجه للمرة الثانيه منذ شهر شعبان الماضي. كلام للخريجات 2021 لأن التخرج حكاية فرح وسعادة، وحصيلة رحلة من العلم والتعلم دامت لسنوات من الجهد والسهر والبحث، هذا ما جعلها لحظة في العمر لا تتكرر، لحظة تعيشها الخريجة لمرة واحدة فقط، وتنتظر من أعز الناس عليها أن.

يارب تفرج همي تعبت والله حياتي صارت غريبه مره - عالم حوا

1. لا شك بأن للجدة قدرا كبيرا في قلبك ولها أثر كبير في حياتك بل وكنت تجد أمان الحياة وسعادتها بقربها ولاشك أن فراقها سبب لك ألم وحزن كبير في قلبك، لذا فقد قررنا جمع لك أروع كلام جميل لجدتي التي.
  2. وضعنا لك هنا من اجمل كلام انتي حياتي تستطيع من خلالة وصف الحبيبة ب انتي حياتي او انتي الحياة لتتمكن من الايقاع بها والاستمتاع معها بالحب والعشق والشوق الذي ستحصل علية من خلال كلام انتي حياتي وعمري خاص للذين يريدون ان.
  3. وعسى الله يسعدك يارب . رد: تعبت من حياتي . الله يكون فعونك اختي اهم شيئ اذا عصب روحي من قدامه لا تقابلينه و خذي نفس عميق جدا جدا و حاولي تمسكي حالك . ولما يهدا هو تحدثي معه بالمشكل و عاتبيه.

سرايا - انا تعبت كتير. كل شي فيّ مش منيح. صحتي ونفسيتي وتعبت من حياتي.. نفسي انتحر واموت بس خايفة من الله خايفة من آخرتي لا جنة ولا آخرة مابعرف ليش بكتب لكم ولا في شي بقدر احكي لكم إياه.. بس اللي بقدر احكيه انه نفسي اموت. لا ريب في أن الحياةَ ثمينة ٌ لكنَّ نفسَكَ من حياتِكَ أثمنُ. يسرق الكلمات من نبض الوريد يارب جعل اسمي ما يذكر بالحياه الاّ بخير ما عاد للشوق في قلبي مغز ابره تعبت اودع طموحاتي وانا صاب تعبت ياربى و فى حياتى حلقة مفقودة بأدور عليها ساعدنى ووجهنى إنى ألاقيها جايز بوجودها أستريح من التعب جايز بوجودها ألاقى نفسى ، جايز بوجودها ألاقى اليقين ألاقى الإتزان ألاقى الهدوء و السلام أحياناً تبكي ولا تدري ما القصة غير أنك تعبت من كل شيء. يارب هب لعائلتي سعادةً لا تغادر تفَاصيل أيامُهم، اللهم إني أستعيذك من حُزنھم، وهمّھم، وضيقھم، ودُنيا تخلو مِنھم. جميلة هي حياتي. يعلمنا بولس الرسول في رسالته لأهل فيليبي قال : «لا تهتموا (لا تقلقوا) بشيء، بل في كل شيء بالصلاة والدعاء مع الشكر، لتُعْلَم طلباتكم لدى الله. وسلام الله الذي يفوق كلَّ عقل، يحفظ قلوبكم وأفكاركم في المسيح يسوع» (في 4: 7،6)

يارب انا تعبت. يارب ساعدني تعبت, اخواتي انا جدا تعبانه معاي ضيقه وكتمه وتبي تطق نفسي وروحي يارب مالي غيرك حكايتي بدات من خمس سنوات كنت في فرح وبعدها رجعت تعبانه بس.. تعبت ياربى و مفيش غيرك هيقب يارب ساعدني تعبت, اخواتي انا جدا تعبانه معاي ضيقه وكتمه وتبي تطق نفسي وروحي يارب مالي غيرك حكايتي بدات من خمس سنوات كنت في فرح وبعدها رجعت تعبانه بس. يارب اللهم آمين أجمعين تعبت من ايجاد العمل عبر الانترنت. 2 15 1. والله تعبت من العمل. 4 10 1. كيف أطلب من الله أن يعوضني عن كل مر مريت به في حياتي؟. يارب مع فجر هذا اليوم فرج همي وفرح قلبي وأغسل أحزاني وهمومي واغفر ذنوبي وخطاياي إنك علي كل شئ قدير; اللهم أجعل وفاتي في صلاتي بين سجدة وتسبيح وركوع واجعل آخر كلامي في حياتي قول الشهادة في خشو ما ندمت على طيبتى فى حياتى. •:*¨`*:• سأحيا باحساس طيب•:*¨`*:•. . ان تعيش في هذه الدنيا بإحساس طيب. بإحساس حنون. ๑ ومتفاهم. ๑ و رحيم . ๑ وعطوف. تعيش محب للحياة.. ๑ ومقبل عليها.. ๑ متعاطف مع.

مستحيل.. كلمه سمعتها من ناس كتير البعض كانوا بيرددوها ومازالوا..الاحباط بيحيط بيا ديما من قبل الناس,اصبحت اصم.فعلت اكثر من ذلك لكى اتخطى اى عامل لجعلى افشل او التفكير فى المحاوله لخوض مجال معين او التفكير خارج الصندوق. مليت من روتين حياتي كرهت كل شي تعبت تعبت. ماادري اذا بتساعدوني خواتي وبتكونون خواات لي بمعنى الكلمة. انا وااايد متضايقة احس بملل فضيع في حياتي الزوجية مليت من روتين حياتي. اكتب لكم وانا. كتبها*إسلامي حياتي* ، في 29 أغسطس 2007 الساعة: 18:44 م.فيها معاني رائعة لكن بتفوتنا.أستعيذ ألجــــأ أحتمي ألوذ بك ياربي من الشيطان.ولله المثل الأعلى لو الطفل حس بخطر يارب أهدينا تعبت من نفسي.

تعبت من حياتي

1. ابويه مره وحشتني اشتقت لك بشكل ماتتصور قلبي يوجعني مره عليك وعقلي مو معايه تعبت من التصنع واحاول اتناسى الموضوع انت في قلبي يا بابا وحشتني يارب ترجع لنا بالسلامه .
  2. لنا في الأغاني ذكرى عظيمة Twitter. أحلا من شوقي وجنونك لما جيلك يوم ضيف. جلستك حضنك حنانك. يامنى روحي وقلبي تعبت اداري في اشتياقي عود نغمة وتر 2021 mp3
  3. السسسسسسلام عليكم بنات انا عندي مشكله نفسيه وربي تعبت منها اعاني منها من كم شهر وهي اني.

يارب ماتسبنيش أنا من غيرك مفيش تعبت من المناهدة والعزم راح يتهد يكفى انها فى حياتى قبل 4 أعوام ما يخرج من القلب يصل الى القلب. اللهم بحق نبيك محمد أن تجعله شفيعا لامي ، يارب امي تعبت كثيرا من اجلنا فاغفر لها يارب كل الدعوات بعدد قطرات البحار أرسلها لامي وكل أمهات العالم. أمي أنت أجمل شيء في حياتي ، أمي أنت النعمة. بجد انا لو ملكت هذا مرة فى حياتى لن اتركه ابدا ان شاء الله. وحين قررت لم تقرر انها تعبت من المساعدة يارب متغبيش تانى حقيقي بوستاتك بتعجبنى تقبلى مرورى 24 يونيو 2009 في 7:24 تعبنا من كلام القول والاقوال والفجار.. تعبنا من صفات أطفال تعبنا وإحنا نتذكر.. ابي اعرف ولو مره مين صديقي بالأعمار.. مين للحين ظل معاي فاهم ومتصبر.. تعبت أشعرعن الناس والدنيا والكبار.

( يــــــــــــــارب.. ).. هذا مستحيل - صعب - لا أقدر - هل فعلها أحد قبلنا - تعبت من كثرة الإحباط والفشل الذي مررت به . ولكن ماذا ستفعل الآن هو الذي سيصنع الفرق في حياتك رد: تعبت و مليت من ريلي و اسلوبه. فعلا يبالكم يلسه و فضفضة. غلط تقولين له انت الريال ولازم تشل. الحياة تعاون و حب. انتي غيري الجو الي في البيت. حاولي تغيرين الأكسجين الي في البيت. لا تخلين. سلام عليكم. يا خي يطرأ في حياتي أشياء لا يستحملها بشر . انا منذ صغري اعاني من الكآبة بسب شكلي حتى اني كرهت شكلي لما كان كل يقولي انت طويلة مثل زرافة و هبلة و معاقة قبيحة مثل هيكل عظمي تحطمت ثقتي بنفسي حتا اني أصبت باكابة و. ‎يارب انا تعبت‎. 664 likes. ‎إذا كانت صفحتك لديها أقل من 5,000 تسجيل إعجاب https://www.facebook.com/Ba7bk.W7shteny1

خلاص وربي تعبت من حياتي - YouTub

سلام بنات عندى ماشاء الله طفلين سنتين ونص وغيره 7 ش تعبت من حظي يروح يومى ونا اجري بيت ونظافه. وزارة الداخلية تعلن فتح القبول بالوظائف العسكرية في الأمن العام والجوازات. - أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. - أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ. يارب يارب.. لقد ضعفت ولا غيرك يقويني لقد يئست ولم أفقد فيك يقيني لقد ضللت ولا سواك هاديني لقد غرقت وأنت فقط منجيني يارب.. ارحمني في لحظة ضعفي وابعد عني شياطيني ونفسي واهدِ لي قلبي وعقلي واغفر لي خطيئتي ويأسي يارب. إلى من. الله هو اللي بس في حالي أعلم. أحبك لحالي ولا يوم علمت. إحساس أحس الموت من طعمه أرحم. لو بس تدري كيف أحبك تألمت. عن كل لحظة منك كنت أتألم. تعبت أسولف لك. وأنا ما تكلمت. يارب تفهم بس.يارب تفهم. انا حد عادي كل الي محتاجه حد كويس مرتاح ماديه بيحبني عشان تعبت في حياتي كتي

يارب تعبت من حياتي مليت حيل ليش الحبهم يتخلون عني اخ - YouTub

رواية رد حق الفصل الاول 1 بقلم زينب مجدي. هو إنتي معندكيش د*م خدي هدومك وغو*ري من هنا أنا طلقتك بقالي شهرين غو*ري بقي يا با*رده مش عارف اتجوز واعيش حياتي منك. هي بزعيق هو إنتو ليه كده. ليه لما. رواية مصيبة اقتحمت حياتي الفصل الخامس والعشرون 25 بقلم زوزا جيجي بحب:انا وانتي يارب شكلها تعبت.اعتزرى من المعازيم وفضى الحفله دى. اليوم يا رب بدي احكي معك انت وبس ياربي..اسمحلي يا من خلقتني مثلي الميول وارحمني من قسوة الحياة. انو عادي لو ابكيت لو تعبت.. بس الغريب لو ضحكت لو فرحت يارب شخصيتي حياتي.وصرت احتاج الو. صباح النور وسرور تاتي حياتي تسلميلي على كل كلمة قلتيها كانت من القلب للقلب حبيبتي لدرجة تأثرت بكلامك ربي يحفظك ، وأهلا بديسمبر شهر ميلاد الأميرة المبجلة يارب يكون شهر سعادتك وتحقيق أمنياتك. تعبت الناس ميقدرون. شسوي شلون ياربي. اريد اشويه اتقوه. وعوف الطلع مايسوه. اذية وحيل مو حلوه حياتي. كلهم للاسف خلفوا. باعوا حبي وتبروا. قهروني وصدك خربو حياتي. من اليوم راح اتغير. اني اليوم واحد.

‫مافيش نصيب - اخويا وحبيبي وسندي 😍 ربنا ما يحرمني منك ابدا

رواية نعم احببت حياتي البارت العاشر 10 بقلم جهاد عبدالرحمن. أدم: ههههههه استني خديني معاكي. أدم وحياه طلعو وكل واحد راح اوضته ينام. اما صادق. صادق : انتا فعلا ياأدم بتحب حياه بس عارف انو صعب عليك.

Adem Elmahdy: November 2010الوااااااااااااااااااااااان شقتى - منتدى فتكات